الأحد، 29 ديسمبر 2013

Havok تطور ودعم مستمر في عالم الألعاب

 
الرائدة في توفير تقنية تطوير الألعاب أعلنت اليوم بأن Havok Physics خاصتها يشغل عددا من ألعاب Ubisoft الجيل القادم، من ضمنها لعبة Assassin's Creed IV Black Flag.
بالاستفادة من Havok Physics فإن فريق تطوير مونتريال Ubisoft كان قادرا على جلب مستوى غير مسبوق من الانغماس في العالم الهائل للعبة Assassin's Creed IV Black Flag.تقنية Havok تستخدم في تشكيلة من ألعاب Ubisoft المستقبلية من ضمنها ألعاب الإثارة مثل لعبة Watch Dogs و لعبة Tom Clancy's The Division، كليهما مقرر لهما للإصدار على منصات جهاز الجيل القادم.
الناشر يستفيد من تقنية Havok عبر المنصات لضمان تجربة متواصلة على اجهزة الكونسل PlayStation4 وعلى Xbox One، وايضا نظام الترفيه والألعاب المتكامل all-in-one من شركة Microsoft، أيضا عبر اجهزة الكونسل PlayStation 3 و Xbox 360 من شركة Microsoft، نظام Wii U من شركة Nintendo و Windows PC.

قال سوليفان تروتيه منتج مشارك لدى شركة Ubisoft " كان لدى لعبة Assassin's Creed IV Black Flag العديد من التحديات المعينة المتعلقة بالـ physics التي كان لـ Havok دور فعال في الحل أولها وقبل كل شيء محاكاة سفن أوائل القرن الثامن العشر على المحيط الهائج. بالاستفادة من Havok Physics، كنا قادرين على ضمان أن تجربة لعب اللاعبين كانت غنية وآسرة على البحر كما هي على البر".
قال براين وادل نائب رئيس قسم التسويق والمبيعات العالمية لدى Havok " تقدم شركة Ubisoft بشكل متواصل ألعاب داعمة تعتمد على تجربة غامرة لجذب اللاعبين، ويشرفنا العمل معها لجلب حلول physics شاملة لألعابها المشهورة. دعم Havok يمتد لكل اجهزة الكونسل، حاسوب ونظام محمول، لذلك هي مخصصة بشكل مثالي للألعاب القوية مثل Assassin's Creed IV Black Flag، Watch Dogs، Tom Clancy's The Division- التي اُعتمدت لمنصات متعددة".
إن Havok Physics أداة صناعة رائدة تعرض تقنية محاكاة فيزيائية، التي تستخدم في أكثر من 400 لعبة من شركات تطوير ألعاب رائدة فضلا عن عشرات المشاريع في التطوير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق